منتديات شباب تعليم صناعى
عزيزى الزائر انت غير مسجل لدينا
لمتابعة جميع المواضيع والاقسام المختفية ومشاهدة بث مباشر للافلام العربية والاجنبية
يجب التسجيل أولا

منتديات شباب تعليم صناعى

كلية التعليم الصناعى
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقك.. وحقنا يا «مبارك»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
no love
نائب رئيس مجلس الادارة
نائب رئيس مجلس الادارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 271
العمر : 29
قسمك أيه : electronic
نقاط : 13439
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: حقك.. وحقنا يا «مبارك»   الجمعة أبريل 15, 2011 8:59 pm

قال الرئيس المخلوع حسنى مبارك، عبر قناة «العربية» الأحد الماضى- مهدداً- إنه يحتفظ بحقه فى مقاضاة كل مَنْ أساء إليه أو إلى أسرته، نعم هذا حقه، لا ينكره أحد عليه.

لكن يا سيدى تذكّر أننى أيضاً أحتفظ بكل حقوقى فى مقاضاتك عما فعلته بى وأهلى ووطنى.. سأقاضيك عن أخى الذى قتلته فيروسات نظامك التى أتى بها فى أغذية فاسدة، وأدوية ملوثة، سأقاضيك عن أبى وعمى وصديقى الذين قتلتهم مبيدات نظامك المسرطنة، سأقاضيك عن نفسى وبناتى وزوجتى بعد أن حرمتنا مسكناً يؤوينا ومواصلات آدمية وشربة ماء نقية.

سأقاضيك عن أقارب وجيران حرمتهم من فرصة عمل شريفة- رغم تفوقهم- وتركتهم لتتخطفهم ساحات الفساد والتسول والانتحار.

سيقاضيك كل أب عن ابن ابتلعته مياه البحر فى رحلات الموت من أجل فرصة عمل مجهولة، ستقاضيك كل أم مكلومة وكل أرملة حزينة وكل طفل يتيم لأنك تركت عائلهم طعاماً لأسماك البحر الأحمر عندما سمحت ونظامك بأن تنقلهم عبارات الموت ولم يتم إنقاذهم لأن القرار كان فى يدك وحدك، ولم يجرؤ أحد على إيقاظك من النوم.

تذكّر أن مصر كلها ستقاضيك عن رصاصات الغدر التى أطلقها رجالك على الثوار المسالمين، الذين وقفوا بصدور عارية لا يخشون الموت لأنهم ضاقوا بفساد نظامك ورجالك.

نعم سنقاضيك عن مصر التى هوت مكانتها من القمة- بين العالم والعرب- وصارت بلا قيمة طوال عهدك، عن المخلصين الذين تم قتلهم وتغريبهم وتهميشهم، وعن النيل الذى تكاد مياهه أن تضيع من بين أيدينا ونعانى من أجل ضمان جريانه إلينا. سنقاضيك عن فلسطين التى ضاعت و«الأقصى» الذى يبكى، سيقاضيك محمد وحنا وعلى وبولس عن الفتن التى تم زرعها بينهم، وشهدائهم الذين اختلطت دماؤهم ولا نعرف مَنْ قتلهم حتى الآن.

حق لك أن تقاضى، وهو حق كل مَنْ خطفه رجالك من زوار الفجر ومات من التعذيب أو تمنى الموت ليستريح، سنقاضيك عن إعلام فاسد وفن ردىء وتعليم عقيم وحياة سياسية أشد فساداً، سنقاضيك عن التزوير والتدليس، سيقاضيك كل مَنْ يشترى أسطوانة البوتاجاز- إن وجدها- بعشرين جنيها، والغاز يُصدَّر إلى إسرائيل بأبخس الأسعار، سيختصمك فى المحاكم كل عامل وكل موظف بعت شركته فى خصخصة خسيسة وألقيت به فى الشارع مبكراً وحصل رجالك على عمولاتهم. سيطالب منصة القضاء بالقصاص منك أهلُ الذين دفنتهم صخور المقطم، ومَنْ تفحمت جثثهم فى قطار الصعيد أو تحولت إلى أشلاء فى قطار قليوب.

ستفتح مصر خزانة الآلام والأحزان وأيام أسود من جناح الغراب، وستقاضيك الحجارة وطوب الأرض والتراب الذى دنسته أقدام الفاسدين من نظامك. تذكَّر أنه بيننا وبينك ساحات العدالة، التى قررت حبسك.. بيننا وبينك حكم التاريخ الذى لا يجامل وسيشهد بكل شىء فعلته فى هذا الوطن

_________________
no love !!!!!!!!!

no live!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقك.. وحقنا يا «مبارك»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب تعليم صناعى  :: المنتدى العام-
انتقل الى: