منتديات شباب تعليم صناعى
عزيزى الزائر انت غير مسجل لدينا
لمتابعة جميع المواضيع والاقسام المختفية ومشاهدة بث مباشر للافلام العربية والاجنبية
يجب التسجيل أولا

منتديات شباب تعليم صناعى

كلية التعليم الصناعى
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا داعي لمعرفة برج خطيبك لاستخراج ما فى داخله...هذه الطرق افضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شوشو
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 203
العمر : 29
قسمك أيه : حقوق
نقاط : 15866
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: لا داعي لمعرفة برج خطيبك لاستخراج ما فى داخله...هذه الطرق افضل   السبت فبراير 14, 2009 2:34 am

الطعام والعواطف
أحد هذه الدراسات تلك التى أجراها العالم الأمريكي "ألين هيلس" على مجموعة من الرجال لاكتشاف عواطفهم عن طريق الطعام الذي يتناولونه ، وجاءت نتائج الدراسة طريفة إلى حد كبير وقسمت الرجال وشخصيتهم بحسب نوعية الطعام وتم تقسيمها على النحو التالي :

أولاً : النكهة
* الرجل الذي يحب مذاق الطعام المر : رجل مخلص و لا يحب مواجهة الغير.
* الرجل الذي يحب مذاق الطعام المالح : رجل حنون و تعامله راق.
* الرجل الذي يحب مذاق الطعام بالمكسرات : رجل يحب المكافأة على عملة,يحب أن يمتع نفسه, اتكالي ولكنه منقذ في الأزمات.
* الرجل الذي يحب مذاق الطعام بالبهارات : رجل يحب الإثارة والمغامرة ولدية طاقة واضحة.
* الرجل الذي يحب مذاق الطعام بالليمون : رجل يحب أن يسير حسب قوانينه الخاصة ، يهتم بالغير ودقيق جداً.
* الرجل الذي يحب الطعام بالفلفل : رجل يحب إعطاء الأوامر , يهتم بالتفاصيل , جاد و يحكم المنطق
* الرجل الذي يفضل الطعام بالثوم والزعفران : رجل يحب تجنب المشاكل , قليل الثقة بالنفس و قليلاً ما يختلط بالاخرين
* الرجل الذي يفضل المخلل : رجل مغامر يحب التجديد والمغامرة.

ثانياً : المشروبات الساخنة
* إذا كان يفضل "قهوة سادة" : رجل هدفه واضح محب للسيطرة, ولديه عدائية نوعا ما.
* إذا كان يفضل "الشيكولاتة الساخنة" : رجل رومانسي حالم غير واقعي.
* إذا كان يفضل "الشاي" : رجل متعب يشعر دائماً بالإرهاق.
* إذا كان يفضل "الشـــاي باللبن" : رجل قلق يتسم بالسيطرة ، متوتر ومتشائم ...
إذا كان يفضل "الشاي الأخضر" : رجل "موسوس" يخاف على صحته بصورة مرضية ، يدعي المعرفة و سطحي.
* إذا كان يفضل "شاي بنكهة الفواكه" : رجل يعايش الخوف

ثالثاً : المشروبات الباردة
* إذا كان يفضل "المشروبات الغازية" : رجل مغامر و يحب التجديد.
* إذا كان يفضل "المشروبات بالنكهات" : رجل سهل التعامل معه.
* إذا كان يفضل "عصير الليمون" : رجل سلس صحبته حلوه و مخلص.

رابعاً : نوع الإفطار
* إفطاره "كورن فليكس" : رجل عصري و يحب الشعور باهتمام من حوله.
* إفطاره "عجة أو بيض أومليت" : رجل يحب الاستمتاع بالحياة.
* إفطاره "بانكيك" : رجل يحب تسيير الأمور حسب ما يريد ولكنه تبعي في العمل.
* إفطاره "خبز وجبن" : رجل محافظ.

خامساً : المأكولات
* إذا كان يفضل "لحم الاستيك": رجل مخلص , طيب القلب لايمانع في الخضوع احياناً.
* إذا كان يفضل "مشويات الباربيكـيو" : رجل قيادي , متسلط و واثق من نفسه.
* إذا كان يفضل "الدجاج" : رجل حنون و اتكالي.
* إذا كان يفضل يفضل "السمك" : رجل طيب , هادئ و عنيد

سادساً : نكهات الأيس كريم
* إذا كان يفضل نكهة "الفانيليا" : رجل يحب البيت ، ويقدر المرأه
* إذا كان يفضل نكهة "الكاكاو" : رجل رومانسي.
* إذا كان يفضل نكهة الفواكه : رجل طموح.

سرعة التناول
أما طريقة تناول الطعام وسرعته تناولتها دراسة أخري للكشف عن بعض طبيعية ...
عن بعض طبيعية شخصية الرجل وعواطفه
* إذا كان معتدلاً في سرعة تناول الطعام وليس ملهوفاً عليه : رجل معتدل القرارات والعواطف.
* إذا كان يعشق الطعام أكثر شيء في حياته : رجل هوائي وطائش .
* إذا كان سريع بشكل ملحوظ فى تناول الطعام : رجل متهور ومتسرع في كل شيء خاصة في اتخاذ القرارات

الكتابة ونفسيته
ومن أغرب الدراسات تلك التى تمكنت من استخدام "الخط" لاكتشاف سلوك الرجال واستعملتها بعض الدول لتحليل الخط لمعرفة كفاءة الموظفين وكشف نفسية المجرمين ، أيضاً استعملتها بعض النساء لاكتشاف مدى صحتها وذلك عن طريق استدراج الرجل في أوقات مختلفه لكتابة رسالة قصيرة بأي حجة ، وبملاحظة الكتابة كشفت الدراسة عن الآتي.
* إذا كانت الأسطر تميل به نحو اليمين وتشطح به نحو اليسار: رجل غير مستقيم.
* إذا كان يرسم ذيولاً في نهاية الكلمات ويميل للأشكال الدائريه في كتابة اللام والنون: رجل يخفي وراءه شخصية ملتوية غير جديرة بالثقة.

إذا كان يتفنن في تحسين خطه وضبط أحرف (ص ، ض ، ط ، ظ):إنسان يحب المظاهر ومغازلة البنات.
* إذا كان يقف كثيراً عند ( ح ، خ ، ج ، م ) : رجل متردد ويحب الخطط والمكائد
* إذا كان يكتب كلاماَ متموجاً ولا يلتزم باستقامة الخط : رجل متمرد ، حاد المزاج ،يميل إلى الكآبه!
* إذا كان يكتب الأحرف كبيرة : لديه عقدة نقص وإذا كانت صغيرة فلديه شعور بالذنب.
* إذا كان يقذف بحرف الراء بعيد عن الكلام : فهو غيور.
* إذا كان يلصق الهمزه فوق الألف : فهو مغرور.
* إذا كان يترك مسافات كبيره بين السطور: فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني
* إذا كان يترك هامشاً على يمين الصفحه ولا يترك مسافه مماثله على يسارها : فوضوي واتكالي.
* إذا كان يدوس بالقلم كثيراً ليكتب النقاط : ممل،واذا كان لا يكتب النقاط فهو مهمل
إذا كان يفضل الكتابة بالحبر الجاف فهو شخص متهور ما الحبر السائل فهو شخص متعصب اما الرصاص شخص معقد

ابتسامة أم قهقهة ؟
ولم يترك علماء علم النفس حتى طريقة الضحك لتحليل شخصية صاحبها ،حيث قسموا الرجال إلى أنواع حسب شكل وصوت الضحك.
* هز البطن أثناء الضحك يعكس شخصية اجتماعية تحب الناس والاختلاط ، مرح وقلبه صاف ويتقبل الحياة بحلوها ...
* الابتسامة بدون صوت مسموع صاحبها إنسان هاديء الطباع متعقل وقد يكون خجولا أو انطوائيا ، وهو متزن انفعاليا لايستسلم للقلق .
* "القهقهة" والضحك بصوت عال صاحبها هاديء وجاد ويعتمد عليه لحل المشكلات.
* ضحكه يشد انتباه الآخرين إنسان مرح واجتماعي وخفيف الظل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد منجى عبدالعظيم
تعليم صناعى ضعيف


عدد الرسائل : 2
العمر : 30
قسمك أيه : تكنولوجيا التبريد والتكييف
نقاط : 12122
تاريخ التسجيل : 27/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا داعي لمعرفة برج خطيبك لاستخراج ما فى داخله...هذه الطرق افضل   الجمعة مارس 04, 2011 9:49 pm

والله انتو فاضيين هى دى اخرتها طب كان ايه ازمتو من الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kandosh hanem wbas
تعليم صناعى ضعيف


انثى
عدد الرسائل : 13
العمر : 29
قسمك أيه : إلكترونيات
نقاط : 12125
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: لا داعي لمعرفة برج خطيبك لاستخراج ما فى داخله...هذه الطرق افضل   الأربعاء مارس 09, 2011 11:32 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله جامد بس وأنا هقعد للراجل ع الواحده وأبصلو ف لقمتو ياسيتى بكره العشره هتعرفنى على رأى المثل عرفت فلان أه أعرفو عاشرتو لا يبقى متعرفهوش ههههههههههههههه بس تسلم ايدكـ وشكرا ع المجهود الرائع


أختكـ kandosh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا داعي لمعرفة برج خطيبك لاستخراج ما فى داخله...هذه الطرق افضل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب تعليم صناعى  :: المنتدى العام :: منتدى الحوار المفتوح-
انتقل الى: