منتديات شباب تعليم صناعى
عزيزى الزائر انت غير مسجل لدينا
لمتابعة جميع المواضيع والاقسام المختفية ومشاهدة بث مباشر للافلام العربية والاجنبية
يجب التسجيل أولا

منتديات شباب تعليم صناعى

كلية التعليم الصناعى
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تحميل خلال كل ثانيةمايكروسوفت تطلق "إنترنت إكسبلورر 9"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
no love
نائب رئيس مجلس الادارة
نائب رئيس مجلس الادارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 271
العمر : 29
قسمك أيه : electronic
نقاط : 13574
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: تحميل خلال كل ثانيةمايكروسوفت تطلق "إنترنت إكسبلورر 9"   الأحد مارس 20, 2011 11:58 pm

بعد طول انتظار.. و بعد العديد من العقبات والمشاكل.. و بعد الكثير من التأجيل والإلغاء.. قامت شركة مايكروسوفت أخيراً بإطلاق نسختها "الشبابية" رقم 9 من برنامج إنترنت إكسبلورر.
كانت شركة مايكروسوفت العربية قد اعلنت عن إطلاق النسخة الأحدث من المتصفح الأكثر استخداماً في العالم "Internet Explorer 9" والذي يصدر في 40 لغة دولية؛ بعدما اكتسب ثقة الجمهور بسرعة حيث شكلت نسخة بيتا (Beta) من المتصفح، أكثر برامج مايكروسوفت للتصفح تنزيلاً في تاريخ الشركة بما يزيد عن 40 مليون عملية تحميل حيث يستعمل Internet Explorer 9 في الوقت الحالي 2% من المستخدمين لنظام Windows 7.
ولقد رصدت شركة مايكروسوفت، أكثر من 2.3 مليون انزال ( تحميل) للبرنامج خلال 24 ساعة فقط من إطلاقه اي ما يعادل 27 تحميل خلال كل ثانية.. مما يدل على أن العديد من مستخدمي "النسخة 8" من البرنامج، كانوا منتظرين بفارغ الصبر لخبر توفر النسخة الجديدة، ولعل هذا راجع إلى ضعف النسخة السابقة وعدم قدرتها على مجارات العديد من المنافسين الذين تقاسموا مستخدمي إكسبلورر، ومنهم (جوجل كروم، فيرفوكس، أوبرا، سفاري... وغيرها).
العديد من مجربي النسخة 9 من إكسبلورر، أبدوا ترحيبهم وإعجابهم بالميزات والخصائص الجديدة للمتصفح.. بالإضافة إلى تركيز الأخير على عنصر الحماية والأمان والتي إمتاز بهما خلال جميع إصداراته السابقة.
واعتبر سمير نعمان رئيس مايكروسوفت العربية أن المتصفح "انترنت اكسبلورر 9" يواصل ريادته للمتصفحات حول العالم، رابطا هذه الريادة لمايكروسوفت من كونها تنطلق في جهودها التطويرية للمتصفح "انترنت اكسبلورر" من مفهوم منح المستخدمين ما يحقق لهم تفاعل أكبر مع أدوات المتصفح التي تربطهم بغاياتهم الحقيقية وجوهر احتياجاتهم اليومية والمتكررة لتبقيهم ضمن مسار متواصل من التحديث للمعلومات بأسلوب اكثر تناغما يوفر مميزات من السرعة والسهولة والأمان ضمن درجات أكبر من الحماية.
وأوضح نعمان المعايير التي تبنتها مايكروسوفت عند تطويرها لخصائص ""انترنت اكسبلورر9" المبتكرة، والتي استندت على قدرة أبحاث مايكروسوفت في تعريف غايات المستخدمين الحقيقية من التصفح وليس مجرد دراسة الجوانب السطحية أو لمقاربة آخر التطبيقات التنقية المتوفرة في السوق، بل على العكس، حيث تم التركيز خلال تنفيذ الدراسات على تحديد وتحليل سلوك المستخدمين وأسلوبهم وخياراتهم التي ترتبط بطبيعة احتياجاتهم، وصولا لتطوير أدوات جديدة قادرة على توفير الوقت وزيادة التفاعل وحيوية التصفح.
ويستفيد الآن أكثر من 250 موقع الكتروني رائد حول العالم من القدرات التي يتيحها Internet Explorer 9 وذلك لتقديم تجربة مبتكرة لعملائهم. وتظهر العديد من أسماء هذه المواقع على صفحة www.beautyoftheweb.com فيما بلغ عدد الشركاء الإجمالي أكثر من مليار مستخدم ناشط لشبكة الويب.
و قد رصدت جريدة الاتحاد في عددها الصادرالاحد أهم ميزات إنترنت إكسبلورر 9 و منها :
1- أسرع وأشمل: من خلال تسريع أداء النص والفيديو والرسومات، وتسريع أداء المواقع بحيث تصبح كالبرامج المثبتة على الكمبيوتر.
2- التصميم الانسيابي المبسَّط: يمنحك عناصر التحكم الأساسية التي تحتاج إليها، ويجعل التركيز ينصب على مواقع الويب.
3- وصول بنقرة واحدة إلى المواقع المفضلة: مع المواقع المثبتة، يمكنك الانتقال إلى المواقع المفضلة مباشرةً من شريط مهام Windows، دون الحاجة إلى فتح المستعرض أولاً.
4- البحث المدمج وشريط العناوين: وهو مكان واحد للتنقل إلى موقع ويب أو بدء عملية بحث.
5- صفحة علامة التبويب الجديدة ذات التصميم الجديد: أصبح لديك الآن وصول سريع إلى المواقع التي تزورها بشكل أكثر تكرارًا، كما يمكنك أيضًا إعادة فتح علامات التبويب المغلقة أو آخر جلسة استعراض، أو بدء جلسة استعراض InPrivate
6- التكامل مع Windows 7: باستخدام "المحاذاة إلى الشبكة"، و"المواقع المثبتة"، و"قوائم الانتقال السريع"، وعناصر تحكم المعاينة بالصور المصغرة، يوفر لك إنترنت إكسبلورر 9 و ويندوز 7 أفضل تجربة.
7- الإدارة المحسنة للوظائف الإضافية: يخبرك "مرشد الوظائف الإضافية" عما إذا كانت هناك وظيفة إضافية تعمل على إبطاء أداء المستعرض الخاص بك، كما يسمح لك بتعطيلها أو إزالتها؛ مما يساعدك على ضمان بقاء أداء المستعرض سريعًا على الدوام.
8- يساعدك على التحكم في خصوصيتك: تمكِّنك الحماية من التعقب من تقييد اتصال المستعرض بمواقع ويب معينة للمساعدة في الحفاظ على خصوصية معلوماتك.
9- الإبقاء على الملفات التي تم تحميلها مرتبة: تحتفظ "إدارة التنزيل/التحميل" بقائمة قيد التشغيل من الملفات التي يتم تنزيلها من الإنترنت، وتُعلمك عند احتمال وجود أحد الملفات الضارة، كما تسمح لك بإيقاف التنزيل مؤقتًا وإعادة تشغيله.
كل هذه الميزات وغيرها الكثير.. قد تؤثر وبدون أدنى شك على مكانة إنترنت إكسبلورر، وقد تعيده من جديد في الصدارة، التي غاب عنها وغابت عنه لفترات طويلة

_________________
no love !!!!!!!!!

no live!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحميل خلال كل ثانيةمايكروسوفت تطلق "إنترنت إكسبلورر 9"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب تعليم صناعى  :: المنتدى العام-
انتقل الى: