منتديات شباب تعليم صناعى
عزيزى الزائر انت غير مسجل لدينا
لمتابعة جميع المواضيع والاقسام المختفية ومشاهدة بث مباشر للافلام العربية والاجنبية
يجب التسجيل أولا

منتديات شباب تعليم صناعى

كلية التعليم الصناعى
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رحمتك يا رب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
no love
نائب رئيس مجلس الادارة
نائب رئيس مجلس الادارة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 271
العمر : 30
قسمك أيه : electronic
نقاط : 14379
تاريخ التسجيل : 19/12/2010

مُساهمةموضوع: رحمتك يا رب   الأحد مارس 06, 2011 6:55 pm

السيدة ميشيل أوباما، حرم الرئيس الأمريكى، تتعرض حالياً لهجمة شرسة فى صحافة بلادها، والسبب أنها كانت قد دعت إلى حملة لخفض الوزن فى الولايات المتحدة، ثم ظهرت فى أعقاب دعوتها مباشرة، وهى تتزحلق على الجليد، وتمسك فى يدها بساندوتش من لحم الخروف تأكله!

الذين هجموا عليها، ولايزالون، لهم رأى محدد، وهو أن الذى يدعو إلى شىء، يجب أبداً ألا يفعل عكسه، وأنها كسيدة أولى فى البيت الأبيض، إذا كانت تتبنى فعلاً دعوة إلى خفض وزن كل مواطن أمريكى يعانى من زيادة الوزن، فالواجب عليها هى أولاً، أن تراعى الالتزام بحدود ما تدعو إليه، وألا تكون قدوة سيئة فى هذا الاتجاه!

وبطبيعة الحال، فإن الذين سوف يقرأون هذا الكلام، بيننا الآن، سوف يضربون كفاً بكف، وسوف يقولون ما معناه أن لله فى خلقه شؤوناً، وأنهم هناك فى واشنطن يتكلمون عن مسائل هامشية إلى هذا الحد، بينما نحن فى بلادنا نتكلم فيما تراه أنت، وأراه أنا، ويراه هو!

غير أننا فى المقابل يجب أن نلتفت إلى شىء مهم، وهو أن السيدة ميشيل لم تفعل هذا من فراغ، ولم تهاجمها وسائل إعلام بلادها، بهذه الحدة، من فراغ أيضاً، لأننا جميعاً نعلم، أنهم هناك، قد انتهوا من زمان، من كل ما هو أساسى فى حياتهم، وبالتالى، فلا بأس من أن ينشغلوا بمثل هذه التوافه، إذا جاز التعبير!

لديهم هناك برلمان حقيقى، وهذا البرلمان المعروف بالكونجرس بمجلسيه، نواباً وشيوخاً، يتصرف فى كل جلسة من جلساته على أساس أنه مسؤول عن توجيه كل دولار من المال العام إلى حيث يجب أن يتوجه بالضبط، دون أى انحراف عن وجهته، بأى درجة!

الرئيس هناك لا يستطيع أن يعين شخصاً فى أى موقع من مواقع المسؤولية، إلا إذا وقف هذا الشخص أمام لجنة استماع فى الكونجرس، لترى ما إذا كان الرئيس محقاً فى اختياره، أم أن عليه أن يختار شخصاً آخر، وهو ما يحدث كثيراً، ويجد رئيس الدولة أنه مضطر إلى المجىء بوزير آخر، لأن الشخص الذى رشحه لشغل منصب الوزارة قد واجه رفضاً فى لجنة الاستماع!

الكونجرس عندهم يعرف أن كل دولار فى خزانة الدولة، هو مال دافع الضرائب، ولذلك فهو مال مقدس، ولا يجوز بأى حال إهدار أى «سنت» فيه!

مجتمع هذا هو حاله، من الطبيعى أن ينشغل لبعض الوقت بدعوة حرم رئيس الدولة إلى «ريجيم» عام بين الناس.. أما نحن، فقد بقينا لأكثر من شهر، مشغولين تماماً بأن أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق، عليه أن يغادر، ليس لأنه سيئ لا سمح الله ـ باعتراف مهاجميه ـ وإنما لأن مبارك هو الذى جاء به إلى رئاسة الحكومة، وقد كانت ولاتزال عندنا عشرات الملفات المهمة للغاية، بخلاف هذا الوجه من وجوه الاعتراض الشكلى على الرجل، وكانت هى أجدر بالانشغال.. رحمتك يا رب!


_________________
no love !!!!!!!!!

no live!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kandosh hanem wbas
تعليم صناعى ضعيف


انثى
عدد الرسائل : 13
العمر : 30
قسمك أيه : إلكترونيات
نقاط : 13240
تاريخ التسجيل : 01/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: رحمتك يا رب   الخميس مارس 10, 2011 12:54 am

هههههههههههههههههه عارفه لو عندنا كانو اهتمو ناس كتير عايزه تخس يابنتى

لكن بقا لو عشان حاجه ثح كانو سابوها تخرب
وبعدين الرسول وصى ع الشورى
واحنا لو اتبعنا الاسلام
ومناهجه وع الاقل بعض السنن
عشان مايقولوش إخوان

مصر هتكون أحسن بكتير
والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رحمتك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب تعليم صناعى  :: المنتدى العام :: منتدى الحوار المفتوح-
انتقل الى: