منتديات شباب تعليم صناعى
عزيزى الزائر انت غير مسجل لدينا
لمتابعة جميع المواضيع والاقسام المختفية ومشاهدة بث مباشر للافلام العربية والاجنبية
يجب التسجيل أولا

منتديات شباب تعليم صناعى

كلية التعليم الصناعى
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعرف حقيقة عميد الكلية الدكتور رمضان محمود مصطفى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kiko
تعليم صناعى بيحاول


ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 29
قسمك أيه : ??
نقاط : 15941
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: اعرف حقيقة عميد الكلية الدكتور رمضان محمود مصطفى   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 2:15 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

أنا قريت الموضوع ده فى احد المواقع الاخرى وكان لازم للامانة انى انقله كما هو لانه يمس بكليتنا كلها وبالفساد اللى فيها لازم الدنيا كلها تعرف حقيقة عميدنا الهمام
مع احترامى الكامل لشخصيته

هنتكلم عن الفساد اللى بيحصل من

الاستاذ الدكتور المهندس / رمضان محمود مصطفى

المخالفات المالية والإدارية الثاني والعشرون لعميد كلية التعليم الصناعي ببني سويف
تهدد السلام الإجتماعي بالكلية

 لقد انحرف سيادته بالسلطة فأهدر أموال الدولة في أغراض شخصية حيث قام سيادته بصرف مبلغ 29 ألف جنيها مصريا لتجهيز حجرته بعد المعاش حيث قام بتجهيزها ببانيو وسخان مياه وسيراميك ورخام وستائر سيدار وأطقم كهربائية وأطقم حمامات فاخرة ودهان الحوائط بألوان مختلفة وقام بخداع الجامعة والتدليس عليها وكتب في طلبه أن هذه الأموال لصيانة كل حجرات أعضاء هيئة التدريس بالدور الثاني بالمبنى الرئيسي للكلية، بينما صرفت هذه الأموال ببذخ فاحش على حجره واحدة فقط هى حجرته بعد المعاش وما زالت هذه الحجرة مغلقة حتى الآن في انتظار تشريف سيادته. والمستندات موجودة لدى السيد / قدري مدير الوحدة الحسابية بالكلية ومن قام بعملية التنفيذ كمقاول من الباطن تحت غطاء شركة أخرى هو السيد / محمد حسن الضو الموظف بالكلية !!!!! والشهود باقي موظفي المكتب الموجود به هذان الموظفان وهم الأستاذ محمد فتحي والأستاذة سحر بالإضافة إلى أمين الكلية السابق الحاج أمين أحمد وقد انتقل الآن إلى
إدارة الجامعة.


 عميد الكلية يوزع ما يسمى دليل الطالب الخاص بالكلية مقابل جنيهان على طلاب الفرقة الأولى دون إيصال رسمي والحصيلة إلى جيوب خاصة وليست إلى الصناديق الخاصة التي تمتلكها الجامعة، والطامة أنه طبعه في مطابع الكلية واستنفذ في ذلك أحبار وأوراق ومطابع الدولة. والذي قام بتوزيع الدليل هو السيد / طه مراد الموظف بالكلية.


لقد انحرف سيادته بالسلطة منذ توليها فاستنفذ بدلات السفر المخصصة من قبل الجامعة للسادة معاوني أعضاء هيئات التدريس لمعارفه وأحبابه فقط من زملاء الكلية الفنية العسكرية وحرمان باقي السادة معاوني أعضاء هيئة التدريس المنتدبين من غير معارفه وأصحابه ثم يقبض هذه البدلات جميعا في جلسة مغلقة ويعيد توزيعها عليهم بمعرفته الخاصة !!!!!، الأمر الذي أدى إلى فوضى تدريسية وارتباك بين الطلاب حيث يعزف السادة المنتدبون من غير معارفه عن العمل بالكلية وخاصة في قسم العلوم الأساسية الذي يوجد به نقص شديد في المعاونين في مادتى الفيزياء والرياضيات ويحتاج أشد الإحتياج إليهم في السكاشن والعملي ولا يصرف لهم بدلات سفر. ويسأل في ذلك السيد / طارق مهدلي الموظف بالكلية المسئول عن عمل استمارات بدل السفر المبين فيها أن أحدا من المنتدبين لا يقوم بالتوقيع عليها على الإطلاق.


 لقد ظل سيادته يعمل طوال الأربع سنوات الماضية في مكان آخر غير كليتنا هو "أكاديمية المعادي الحديثة بالقاهرة" دون أخذ موافقة مجلس الكلية طوال هذه السنوات وهو الإجراء الحتمي في مثل هذه الحالات ثم يكتب نفسه كأنه يعمل كل الأيام بكليتنا وكأنه يقبض مرتين عن عمل واحد في نفس الوقت. إذ كيف يكون موجودا في القاهرة وبني سويف في نفس اللحظة حتى لو عمل في القاهرة تطوعا. الأمر الذي يخالف مبدأ عدم ازدواجية الصرف، تجنبا للإستيلاء بالحيلة على المال العام.


مرة أخرى إهدار أموال الدولة لأغراض شخصية حيث جعل اتفاقية امنوحتب للبحث العلمي المشترك مع الجانب الفرنسي فقط من أجل مزاج وفسحة سعادته في باريس ولم ينشر معاليه بحثا واحدا منها حتى الآن رغم أن زملاؤه في المشروع نشروا ثلاث أبحاث حتى الآن مثل الدكتور جان هنري، والغريب أنه نحى زميله في المشروع الدكتور هشام جمعة من جامعة حلوان بحجة أنه ليس له أى نشاط. فهل المقصود من تنحيته إفساح المجال لنفسه من أجل مزيد من الفسح في باريس!!!!!


الحفاظ على نظام توزيع للكتب الدراسية يتيح له الحصول على حصة مالية تعادل 4% من عائد جميع المذكرات الدراسية بالكلية البالغ نصف مليون جنيه في كل عام دراسي، وذلك رغما عن أعضاء هيئات التدريس. وعلى العكس من ذلك كان العميد السابق لا يحصل على أى استفاده من العائد الإجمالي للكلية. والشهود جميع أعضاء هيئة التدريس المعينين والمنتدبين.


النيل من هيبة الدولة بإصدار العديد من الأوامر الإدارية بالكلية لم يستطع تنفيذها على موظفي الكلية الأمر الذي أساء للمقام الرفيع لمنصب عميد الكلية والمناصب العليا بالجامعة وبالتالي الإستهانة بأعضاء هيئة التدريس جميعا، والنيل من هيبة الدولة، وآخر هذه الأوامر الأمر الصادر بالنقل للسيد / يس عبد الله الموظف بالكلية.


تلقي ما يسمى بالهدايا من السادة أعضاء هيئة التدريس المعارون والذين في مهمة علمية أثناء فترة عمادته فقط ومن الذين حدث معهم ذلك د. محمد محمود حسنين – د. محمد مصطفى عبد العظيم – د. هشام أحمد عزام – د. فتحي المسيري – د. سيد عبد السلام أما سيادته فقد قدم بهدايا من باريس للموظف بالكلية المذكور اسمه أولا في البند رقم (1).
 مرة أخرى يدلس على الجامعة ويخدعها فعلاوة على الإتاوة المذكورة في البند رقم (6) فإن سيادته يقوم بتوزيع المناهج الدراسية على السادة أعضاء هيئة التدريس من غير المتخصصين من خلف ظهر الجامعة ليقوموا بتدريسها شريطة أن يقاسمهم عائد بيع مذكرات هذه المناهج وقد حدث ذلك في العام الدراسي 2007-2008 حيث قام كلا من د. حماد المتولي ود. وليد شويخ ود. محمود الغباشي وهم من غير المتخصصين بتدريس مادة الفيزياء للفرقتين الأولى والثانية ثم قاسمهم في عائد المذكرات الدراسية رغما عنهم. وقد فعل ذلك أيضا في العام الدراسي 2007-2008 حيث قام العديد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية مثل د. محمد سلامة و د. هشام عزام و د. وليد شويخ وهم من فئة المهندسين وليسوا أساتذة في اللغة الإنجليزية بتدريس منهجى اللغة الإنجليزية للفرقتين الأولى والثانية وقاسم هؤلاء جميعا في عائد المذكرات الدراسية بالإكراه. إن من أسياسيات توكيد الجودة في التعليم العالي هو احترام التخصص لا احترام الحصول على أموال الدولة بكل الطرق حيث يوجد خمسة مناهج بالكلية تحتاج لأساتذة متخصصون من خارج الكلية ولا يتم انتدب أحد لهم وهم "اللغة الإنجليزية" وتحتاج لأستاذ من كلية الآداب و"قوانين بناء وتشريعات عمالية" وتحتاج لأستاذ من كلية الحقوق و"اقتصاديات صناعة" وتحتاج لأستاذ من كلية التجارة و"أجهزة طبية" وتحتاج لأستاذ من كلية الهندسة أو أستاذ فيزياء من الكلية أو من كلية العلوم كما توجد مادة "صحة مهنية وأمن صناعي" وتحتاج لأستاذ طب مجتمع من كلية الطب وهو نفس تخصص سعادة الأستاذ الدكتور المرسي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، ولا يتم انتداب أساتذة متخصصون لهذه المواد على الإطلاق، والهدف معروف.


استغلال المال العام ممثلا في مطابع الكلية في أغراض خاصة وبالتحديد لطبع مذكراته الدراسية حيث أعلن عن ذلك في الإجتماع العام الذي عقد في أول يوم دراسي هذا العام 2008-2009 وقد حضر الإجتماع كل من د. الشافعي منصور – د. محمد شحاته – د. هالة اسماعيل – د. أحمد طه – د. سيد إمام (وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وكذلك لشئون البيئة) – مدرس مساعد مهندس. إيهاب أحمد – د. عبد الحميد وزير عبد الحميد (وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب) – د. محمود الغباشي – د. فتحي المسيري، مدرس مساعد مهندس. هبه حسن.


تخريب نظام الجودة والإعتماد في التعليم بالكلية لأغراضه الخاصة. فمن أساسيات نظام الجودة هو احترام التخصص لكن حرصه على جمع المال أنساه أنه مربي أجيال ومؤتمن على عقول شباب في سن الزهور فقام بمنازعة السادة أعضاء هيئة التدريس على موادهم التي يدرسونها ليقوم بتدريسها هو ويحصل على عائد المذكرات الدراسية وباعتباره مهندس كهرباء وليس متخصصا في مادة الفيزياء فقد قام سيادته بإعطاء الأوامر للسيد الموظف بالكلية / محمود عويس بأن يضع اسم عميد الكلية كمحاضر لمادة الفيزياء ليدرسها هو الأمر الذي رفضه الدكتور المتخصص في المادة (د. الشافعي منصور) وأقام عميد الكلية الدنيا ولم يقعدها بسبب هذا الأمر والشهود على هذه الواقعة السيد / محمود عويس المسئول عن الجداول - د. محمد نجيب الشيخ عميد الكلية السابق وعميد كلية الهندسة الحالي – د. محمد شحاته عبده – د. هاله اسماعيل – د. سيد إمام وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وكذلك لشؤون البيئة – السيد / محمود فتحي جمعه المسئول عن المتابعة التعليمية.
 دائما ما يضعف أمام المال وينسى أنه أستاذ جامعي مؤتمن على عقول الشباب فقام ببيع والموافقة على بيع مذكرات دراسية للطلاب في غير تخصصه ولا تدرس للطلاب من الأساس وبالتحديد في العام الدراسي 2007-2008 قام بالموافقة على توزيع مذكرة "الفيزياء العملية" التي تدرس لطلاب الفرقة الأولى في الفصل الدراسي الثاني وذلك ليتم قبض ثمنها مسبقا في الفصل الدراسي الأول !!!!! ليسابق الزمن قبل حضور أستاذ المادة من مهمة علمية !!!!! (د. الشافعي منصور) والشهود د. محمد شحاته – د. وليد شويخ – د. محمود الغباشي.
إهانة السادة أعضاء هيئة التدريس بأن ينتدب لهم طلاب من خريجي الكلية حيث كانوا تلامذة لنا في العام الماضي أو سابقه ليقوموا بأخذ الغياب لنا في المحاضرات ومنا عمداء سابقون ووكلاء كلية وأساتذة بينهم وبين المعاش شهور.


 لا ينسى عميد الكلية هوايته في جمع المال ويترك واجبه في تربية الأجيال فيضع نفسه رئيسا لخمسة أقسام بالكلية رغم أن من يشغلون منصب وكيل الكلية الآن هما أستاذان مساعدان قائمان بالأعمال وليسا أستاذان إلا أنه يدعى وياللعجب أن المنصب الأقل وهو رئيس القسم لا يجوز أن يشغله أستاذ مساعد قائم بالأعمال ومن هنا سمي نفسه رئيسا لخمسة أقسام هى الإلكترونيات والتحكم والمدني والعمارة والعلوم الأساسية (رغم وجود أستاذ مساعد في قسم العلوم الأساسية) وفي كل الأحيان الهدف واحد وهو مقاسمة هذه الأقسام جميعا في عائد المذكرات الدراسية !!!!!.


 عميد الكلية ينال من هيبة أعضاء هيئة التدريس ويشرب الشيشة التفاح على قهوة سي عمر وكافتيريا الزراعيين وقد حذره من ذلك رئيس الجامعة السابق سعادة الأستاذ الدكتور/ أحمد رفعت لكنه ما زال يفعل ذلك والشهود د. الشافعي منصور – د. محمد شحاته – د. هشام عزام – د. محمد حسنين - د. محمد مصطفى عبد العظيم.


 عميد الكلية لا يدافع عن مصالح أعضاء هيئة التدريس لا في مجلس الجامعة ولا في أى مجلس طالما أنه غير مستفيد بصورة مباشرة حيث يترك كل مطالبنا كأن الأمر لا يعنيه ومن أمثلة ذلك- يضيع 80 ألف جنيه على المهندسين المشرفين على تسلم المبنى الجديد بالكلية من شركة المقاولون العرب وهم د.أحمد طه – مهندس أحمد نجيب المعيد بالكلية – مهندس إيهاب أحمد المدرس المساعد بالكلية. لأنه غير مستفيد - يستأثر بسيارة الكلية ويحرمها على الآخرين على عكس العميد السابق الذي كان يتركها لكل أعضاء هيئة التدريس وحتى المنتدبين منهم – لا يسعى لامتداد خدمة أتوبيس الجامعة للكلية طالما أنه يركب القطار بكارنيه قدامى المحاربين رغم أن جارتنا كلية التربية الرياضية فعلت ذلك - يضيع موعد الترقية على الدكتور الشافعي منصور لمدة إحدى عشرة شهرا بسبب عدم درايته بالقانون 49 لسنة 1972 أو بسبب أن الأمر لا يعنيه.


 السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية يكتب نفسه كأستاذ مصحح للمواد التي تدرس لعدد كبير من الطلاب حتى لو كانت في غير تخصصه من أجل أن يحصل على مزيد من المال ولا مانع وهو مهندس الكهرباء أن يكون مصححا للغة العربية أو الإنجليزية أو مادة الفيزياء، المهم هو كثرة عدد الأوراق التي ستكتب له في استمارة التصحيح، على سبيل المثال بالتحديد في العام الدراسي 2007-2008 في الفصل الدراسي الأول وضع نفسه كمصحح لمادة الفيزياء، تشهد على ذلك الإستمارات التي يدونها السيد طارق مهدوي.


 السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية وبكل أسف حصل على (ولا أقول تعبيرا آخر !!!!) مبلغ 2500 جنيها تسلمها من يد السيد الدكتور / محمد شحاته عبده في يوم الأحد 4/1/2009 كنوع من الإتاوة على عائد مذكرات اللغة الإنجليزية وقد تسلم مثل هذا المبلغ أيضا السيد الدكتور عبد الحميد وزير عبد الحميد القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب دون وجه حق أيضا وإلا سوف يقوم سعادة العميد ووكيله بإعطاء المادة لأحد من كلية الآداب (على حد تعبير سعادة العميد) !!!!!!.


 عميد الكلية يطبق القانون بأثر رجعي تسهيلا لطالب فاشل مستهتر تسبب في خسارة الدولة حوالى 50 ألف جنيه من المال العام صرفتها عليه الدولة في سنوات دراسته. حيث قام سيادته بالسماح للطالب هاني السيد إبراهيم بالفرقة الثالثة شعبة الإلكترونيات بدخول الامتحان من الخارج في مواد الرسوب خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2008-2009 دون أن يحترم ذلك الطالب لا مجلس الكلية ولا إدارة الكلية ويقدم طلبا مسبقا بذلك في مخالفة لقانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاته الذي يستلزم تقديم الطلب ودفع المصاريف أولا. وبعد أن انتهت الامتحانات إذا بسيادته يحصل على موافقة مجلس الكلية على ذلك بعد انتهاء الامتحانات في مجلس الكلية رقم (153) بتاريخ 9 / 3 / 2009.


 في العام الدراسي 2008-2009 يسمح عميد الكلية لطالب بالفرقة الثالثة بدخول الامتحان بعد ساعتين ونصف من بدايته ليستمر امتحان الطالب لمدة نصف ساعة بعد خروج زملائه بأوامر من سعادة العميد وقد اعترض على ذلك موظف شئون الطلاب السيد / سعيد شاكر مسئول الفرقة الثالثة.


 يسمح السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية للعديد من السادة أعضاء هيئة التدريس بأن يتم انتدابهم خارج الكلية وإعطائهم خطاباب تفيد الموافقة دون أخذ رأى مجلس الكلية وإنما يعطيهم خطاب من تلقاء نفسه وهى سلطة مجلس الكلية بعد أخذ رأى مجلس القسم المختص بحيث أن هؤلاء جميعا وقعوا في فخ الصرف المزدوج من أموال الدولة حيث يتم انتداب عدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم الإنتاج بالكلية للجامعة العمالية وعلى رأسهم د. عبد الحميد وزير عبد الحميد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الذي يكتب نفسه كأنه يعمل كل الوقت بالكلية بينما هو يقبض من مكان آخر هو الجامعة العمالية وقد فعل ذلك طوال فترة قيامه بوظيفة قائم بأعمال وكيل الكلية.


 اتفقت إدارة الكلية مع وزارة الإتصالات على إجراء دورات الـ ICDL بالكلية للراغبين من أبناء المحافظة وفي مقابل ذلك حصلت الكلية على عدد عشرون جهاز حاسب آلي كتبرع من منظمة اليونسكو لاستخدامهم في المشروع المقترح. وقبل أن يبدأ تنفيذ المشروع أخرجت الإدارة هذه الحواسيب من صناديقها واستغلتها في أغراض أخرى مما أدى إلى فساد ستة منها نتيجة الإستخدام الخاطئ قبل أن يبدأ المشروع.

انتهى ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد مجدي محمد همام
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 50
العمر : 29
قسمك أيه : إنتاج
نقاط : 15739
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اعرف حقيقة عميد الكلية الدكتور رمضان محمود مصطفى   الأحد أكتوبر 25, 2009 4:35 pm

خلاص يا عم زمانه خلص
يولع بجاز بقي
الحمد لله ربنا كرمنا بواحد ضفره برقبت ال*** دا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a_joe_vip
تعليم صناعى ضعيف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8
العمر : 28
قسمك أيه : عام
نقاط : 15746
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اعرف حقيقة عميد الكلية الدكتور رمضان محمود مصطفى   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 3:25 am

الف شكر على صحيفه السوابق دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تيتو
تعليم صناعى ضعيف


عدد الرسائل : 1
العمر : 35
قسمك أيه : شعبة تكنولوجيا تخصص ميكانيكا الانتاج
نقاط : 14526
تاريخ التسجيل : 03/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: اعرف حقيقة عميد الكلية الدكتور رمضان محمود مصطفى   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 11:18 pm

كل الحب والتقدير لاستاذي السيد الاستاذ الدكتور / محمد نجيب الشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعرف حقيقة عميد الكلية الدكتور رمضان محمود مصطفى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب تعليم صناعى  :: منتدى أقسام الكلية-
انتقل الى: